مواليد برج الأسد على موعد مع حدثين بارزين خلال الأسبوع الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتحسن خلاله المعاملات الإدارية مع مكاسب عائلية وعاطفية

مواليد برج الأسد على موعد مع حدثين بارزين خلال الأسبوع الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج الأسد على موعد مع حدثين بارزين خلال الأسبوع الجاري

برج الأسد
القاهرة - فلسطين اليوم

تتمتع المرأة من برج الأسد بالعديد من الصفات التي تميّزها عن غيرها، ومنها أنها تحب الاهتمام بشريك حياتها، وتنتظر العناية والحب من شريك الحياة، فالحب مهم بالنسبة لامرأة برج الأسد، والحياة بالنسبة لها عبارة عن مغامرة مثيرة، حيث تحب أن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل، وتتميز بوفائها وإخلاصها الشديدين.

لا تحب المرأة الأسد الأشياء التقليدية والروتين. تفضل المناصب القيادية في العمل. تسعى جاهدة في الحصول على المناصب. تتميز بشخصيتها الجريئة والقوية. تمتلك ثقة كبيرة في النفس. لا تحب الروتين في العمل. تتميز بمهارتها في الإقناع والحديث. صاحبة أفكار مميزة وجديدة. تحظى بالكثير من الاحترام من قبل الآخرين. تتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات. لا تغفر الخيانة. تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية. تعتبر ربة بيت عظيمة وأمٍا مثالية. تحب العيش برفاهية. تفضل العمل خارج البيت. تحب أن تمدح أطفالها. تحب أن يمتدحها الآخرين. تزداد توهجٍا وإشراقٍا كلما تقدم فيها العمر.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

 يشهد الأسبوع الجاري حدثين بارزين، أولهما انتقال المريخ من برج الأسد الناري إلى برج العذراء الترابي يوم 19 آب /أغسطس، ليتناغم مع زحل في الجدي، فتكون الفترة جيدة جدا وفعالة تعطي كل ذي حق حقه وتعيد الاتزان، ويكون أكثر المستفيدين منها مواليد الثور والعذراء والجدي، فتوظّف هذه الأبراج طاقاتها وتعالج أمورها وتضع الخطط لأعمالها وتفاوض من أجل الجديد.

الحدث الثاني انتقال الشمس من الأسد إلى العذراء يوم 23 اي في نهاية الاسبوع، فتصل مواليد برج العذراء إلى مفترق طريق في حياتك وتعيد النظر ببعض الإلتزامات مدفوعٍا بحب التغيير فتمرّ بفترة من التردّد، إلّا أنّ الظروف تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة وإنقلابيّة. تضطرّ إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة وتمرّ بفترة إنتظار أو جمود بسبب بعض العوائق. تدخل في منتصف شهر ايلول سبتمبر فترة جيّدة تحمل النجاح الأكيد ويكون فصل الخريف حاسمٍا لجميع مواليد العذراء. أمّا الإنفراج الحقيقي فيأتي مع تشرين الأول. إن تأثيرات زحل المعاكسة بدأت تخف وتتلاشى بعض الشيء، لتترك مكانًا لإيجابيات حول كيفية التصرف والطريق الواجب سلوكها. لا تحسم الأمور قبل التحقق من صحّة قراراتك، وتعامل مع المستجدات بهدوء لئلا ترتد سلبٍا عليك.

بداية جولة على تنقلات القمر السبت القمر في الحوت المائي يحمل لكل من مواليد الابراج المائية الامال والربح والشعبية الاحد والاثنين القمرفي الحمل الناري مشكلا مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من برج الأسد يساعد مواليد الابراج النارية ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة بين الاربعاء والخميس القمر في برج الثور الترابي ويشكل مربعا مع الشمس في الأسد ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف تسمع خبرا يتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة نختم الاسبوع يوم الجمعة مع انتقال القمر إلى الجوزاء ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس التي تتقل اليوم إلى برج العذراء ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

بالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس لا تزال تتنقل في برج الأسد عطارد والزهرة في الأسد ولا تزال التاثيرات الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية فتتحسن الامور المالية والاتصالات والتواصل مع الاخرين كما تتحسن المعاملات الادارية والقانونية ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح لكل من مواليد الحمل الأسد والقوس زحل وبلوتون في الجدي والخبر الابرز لهذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الأسد إلى برج العذراء اورانوس في الثور.

مشاهير برج الأسد

ويتني هيوستون -- انجيلا باسيت

قد يهمك أيضا :

الأبيض والأحمر والأسود من ألوان السيارات المُفضلّة لدى أصحاب برج الأسد

4 طرق يُعبِّر بها رجل برج الأسد عن مشاعره وحبه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الأسد على موعد مع حدثين بارزين خلال الأسبوع الجاري مواليد برج الأسد على موعد مع حدثين بارزين خلال الأسبوع الجاري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday